بعد مشادة كهربا ومحمد فضل.. طالع نص لائحة لجنة الانضباط والعقوبة

ننشر نص لائحة لجنة الانضباط باتحاد الكرة، والعقوبة التى قد يتم توقيعها على محمود كهربا لاعب الأهلي بعد مشادته مع محمد فضل عضو اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة أثناء احتفالية الفريق الأحمر بالتتويج بدرع الدورى أمس على استاد الاهلى والسلام.

وتنص المادة 23 بعنوان “مخالفات وعقوبات عناصر اللعبة”، على التالي: “الإهانة أوالإساة أو التهديد لأي من الاتحاد أو المجلس أو الجهة المنظمة أو المسئولين أو عناصر اللعبة سواء في الملعب أو خارجه”، يعاقب بواحدة أو أكثر من العقوبات التالية: الإيقاف ، الغرامة بحد أدنى 50 ألف جنيه ،بجانب قيمة الإضرار إن وجدت، الشطب تغريمه ما تم إتلافه وتوقع اللجنة العقوبات المناسبة دون التقيد بالتسلسل الوارد لهذه العقوبات .

والجدير بالذكر أن قدم محمد فضل تقديم مذكرة للجنة الانضباط ضد كهربا بعدما دخل في مشادة معه خلال مراسم تسليم درع الدوري إلى الأهلي بعد لقاء الفريق أمام طلائع الجيش أمس في ختام الدوري حيث فاز الأحمر 3/0.

وتسبب هذا الموقف في أزمة لحسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الذي يفكر جديًا في استبعاد اللاعب من قائمة الفراعنة في معسكر نوفمبر استعدادًا لمباراتي توجو في تصفيات أمم أفريقيا بالكاميرون.