على أغنية ” ضحكتك فيها كهربا”.. الأهلي يستعد لمواجهة الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا

واصل لاعبو النادى الأهلى تدريباتهم على ملعب التتش استعدادًا لمواجهة الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا على أنغام  أغنية حسين الجسمي، “لقيت الطبطبة”.

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي محاضرة نظرية مع اللاعبين قبل انطلاق المران، الذي أقيم مساء اليوم  ،الأحد،على ملعب التتش،وتحدث موسيماني مع اللاعبين داخل ملعب التتش عن بعض الجوانب الفنية والخططية، التي يرغب في تنفيذها خلال المران.

كما عقد بيتسو موسيماني جلسة خاصة مع مروان محسن مهاجم الفريق لتحفيزه ودعمه والشد من أزره بعد استبعاده من قائمة المنتخب الوطني الأول لخوض مباراتي توجو يومي 14 و17 نوفمبر الجارى فى تصفيات أمم أفريقيا المقبلة.

والجدير بالذكر أن  ضم البدرى 6 لاعبين من الأهلي للمعسكر المنتخب الحالى وهم، محمد الشناوي ، أيمن اشرف ، حمدي فتحي ، عمرو السولية ، محمد مجدى قفشة ومحمد هاني ، ويخوض منتخب مصر الأول حالياً معسكر مغلق استعدادا للتحضيرات الرسمية لمواجهة منتخب توجو ذهابًا وإيابًا يومى 14 و17 نوفمبر الجارى ضمن منافسات الجولة الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

وبعد راحة دامت 6 أيام يستعد الأحمر الإستعداد لمباراتي أبوقير للاسمدة في دور الثمانية لكأس مصر ثم نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 27 نوفمبر الجاري أمام الزمالك.