هل ستتعطل الدراسة غدًا بمحافظة القاهرة بسبب الطقس السيئ؟ الحكومة تجيب

كشف محافظة القاهرة، حقيقة ما تم تداوله بشأن تعطيل الدراسة غدًا بسبب موجة الطقس السيئ والأمطار الغزيرة التي تسببت في غرق الشوارع وتجمع المياه.

وأكدت محافظة القاهرة، أن الدراسة مستمرة بمدارس المحافظة دون أي تعطيل.

تعرضت محافظتي القاهرة والجيزة، أمطارًا غزيرة ووصلت لحد الرعد مما أدى لغرق الشوارع وتراكم مياه وعرقلة السير بعدد من الطرق.

ففي محافظة القاهرة، تفقد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة الآن عدد من أحياء العاصمة للإشراف على عمليات شفط المياه من الشوارع وتسيير الحركة المرورية

عدم النزول إلا للضرورة القصوى
وقد أهاب اللواء خالد عبد العال بمواطني العاصمة عدم النزول إلا للضرورة القصوى لعدم التأثر بموجة الطقس السيئ التى تتعرض لها القاهرة.

وشدد محافظ القاهرة خلال الجولة على ضرورة التركيز على سرعة رفع تراكمات المياه من الشوارع لتسهيل حركة الموطنين مؤكدًا أن كافة الاجهزة التنفيذية بالمحافظة تواصل عملها دون توقف وتتخذ كافة الاجراءات التى من شأنها الحفاظ على راحة وسلامة المواطنين .

رفع تراكمات المياه بالأحياء
وأكد محافظ القاهرة أن جميع رؤساء الأحياء ومسئولى شركتى المياه والصرف الصحى وهيئة النظافة متواجدون بالشارع لمتابعة رفع تراكمات المياه الناتجة عن سوء الطقس أولًا بأول مشيراً إلى انتشار الشفاطات فى كافة أحياء العاصمة للتعامل الفورى مع تراكمات المياه .

كما شدد محافظ القاهرة على كافة المسئولين التنفيذيين بالمحافظة بالتعامل السريع مع الشكاوى التى ترد من المواطنين باماكن تجمع المياه وازالتها على الفور .