الفنانون عن 2020.. رانيا فريد شوقي: “أحلى عام في حياتي” ومنة فضالي: “كشفت لي الناس على حقيقتهم”

كشفت الفنانة منة فضالي عن أسوأ وأفضل ما حدث لها في 2020 وقالت في تصريحات صحافية: “أريد أن ابدأ في أفضل ما حدث لي وهو اكتشافي لحقيقية بعض الأشخاص كانوا مقربين مني”.

وأضافت: “لقد عرفتهم على حقيقتهم واكتشفت أنهم لا يتمنوا لي الخير وهذا الاكتشاف هو الأفضل في حياتي لانني قطعت علاقتي بهم وأصبحت لا اتحدث سوى مع من يحبوني فقط”.

وعن أسوأ ما حدث بها في 2020 قالت: “مرض أمي الشهور الماضية أصابني بالفزع عليها ولكن الحمد لله هذه الأزمة الصحية مرت بسلام”.

من ناحية أخرى، انتهت الفنانة منة فضالي من تصوير مشاهدها بمسلسل سكن البنات والذي يدافع عن حقوق المرأة ويشاركها بطولته وفاء عامر وايتن عامر .

وكشفت الفنانة رانيا فريد شوقي عن أفضل وأسوأ ما حدث لها هذا العام ووصفت 2020 بأجمل الأعوام بسبب مئوية والدها الراحل النجم فريد شوقي واحتفال أكثر من مهرجان بهذا الحدث ومنه مهرجان القاهرة السينمائي ومهرجان الإسكندرية وأشهر معاهد التمثيل في فرنسا .

وقالت :” كنت أشعر بسعادة كبيرة في كل تكريم وفخر لا يوصف بوالدي وبأنني ابنة هذا الرجل العظيم “.

واتفقت رانيا فريد شوقي مع الآراء التي أكدت أن تفشي فيروس كورونا من أسوا ما حدث خلال 2020 وقالت :” كنت مرعوبة على بناتي وعائلتي وما حدث كان شيء مرعب للغاية ونتمنى أن ينتهي هذا الكابوس”.

من جانب آخر تقوم رانيا فريد شوقي بالعمل مع فريق مسلسل «ضربة معلم» تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجي وبطولة محمد رجب، مي سليم، محمد نجاتى، رياض الخولى، رانيا فريد شوقى، هاجر أحمد، محمد عز، محسن منصور، سلوى عثمان، أنعام سالوسة، ياسمين البشبيشى، دعاء حكم دعاء رجب، محمد الصاوى وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه فى إطار شعبى