إصابة 6 أشخاص جراء انقلاب سيارة على طريق القصاصين الزراعي بالاسماعيلية

تعرضت سيارة للانقلاب على الطريق الزراعي لمدينة القصاصين أمام عزبة المرزوقية طريق القصاصين الزراعي بالاسماعيلية، وتسببت في إصابة 6 أشخاص بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى التل الكبير المركزى لإسعافهم.

تلقى اللواء ياسر نشأت، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من مأمور مركز شرطة القصاصين يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة بوقوع انقلاب 6 أشخاص من على سيارة رقم أمام عزبة المرزوقية طريق القصاصين الزراعى دائرة المركز.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، وتم الدفع بـ6 سيارات إسعاف برئاسة الدكتور حسن درويش مدير مرفق إسعاف محافظة الإسماعيلية ‘لى مكان الحادث الذى أسفر عن إصابة كلا من “محمد.ه.م” 32 عاما مقيم محافظة الفيوم مصاب اشتباه كسر بالعمود الفقرى وسحجات وكدمات بالجسم و”احمد.م.ص” 14 عاما مقيم محافظة الفيوم مصاب كدمة بالراس.

هذا بالإضافة إلى “محمد.ا.ا” 23 عاما مقيم محافظة الفيوم مصاب جرح قطعى بالذقن اشتباه ما بعد الاتجاج وسحجات وكدمات بالجسم و”السيد.ا.ع” 27 عاما مقيم الزقازيق محافظة الشرقية مصاب كدمة بالصدر و”محمود.ع.ع” 18 عاما مقيم الزقازيق محافظة الشرقية و”محمد.ع.ع” 26 عاما مقيم الزقازيق محافظة الشرقية مصاب كدمة بالكاحل الايسر.

تم نقل المصابين الى مستشفى التل الكبير المركزى لاسعافهم ورعايتهم طبيا.

تحرر المحضر اللازم بالحادث وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق وسؤال المصابين.