النائب العام يأمر بحبس الأب المتهم بتعرية طفلته بالشارع والشروع في قتلها بالدقهلية

أمر مكتب النائب العام بحبس الأب المتهم بتعرية طفلته بالشارع والشروع في قتلها بالدقهلية، وذلك بعد ضبطه واعترافه بالجريمة التي ارتكبها، لما بينه وبين زوجته ووالدها من نزاع رغبةً منه في تهديدهما.

وأوضحت النيابة العامة، عبر بيان رسمي، أنها إزاءً لتلك المعلومات التي حصلت عليها من جانب مكتب حماية الطفل، فقد توجهت إلى محل الواقعة لمعاينته، وبسؤال والدة المجني عليها فشهدت بسبق نشوب نزاع بينها وبين زوجها المتهم، ثم في يوم الواقعة حدثت مشادَّة بينه وبين والدها أُبلغت الشرطة بها، فأخذ المتهمُ الرضيعةَ وخلع عنها ملابسها في الطريق العام، فصورته الشاهدة أثناء ذلك ونشرت التصوير بمواقع التواصل الاجتماعي لإغاثة نجلتنها.

وقد أدلى والد الشاهدة وآخرون من الجيران بمضمون شهادتها في التحقيقات، وتبينت «النيابة العامة» بمناظرة المجني عليها تمزُّقَ ملابسها الظاهرة بالمقطع المشار إليه.

وبضبط المتهم نفاذًا لأمر «النيابة العامة» استُجوب فيما نُسب إليه من الشروع في قتل المجني عليها وتعريض حياتها للخطر، فأقرَّ بارتكابه الجريمة لما بينه وبين زوجته ووالدها من نزاع رغبةً منه في تهديدهما، وبمواجهته بالمقطع المتداول أقرَّ بصحة ظهوره فيه، وعلى ذلك أمرت «النيابة العامة بحبسه» أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وجارٍ استكمالها.