أول رد من الزمالك على الشركة الناقلة للبعثة إلى السنغال

اتخذت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، برئاسة اللواء عماد عبد العزيز، كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد شركة الطيران الخاصة التى تولت نقل بعثة الفريق الكروى من القاهرة إلى السنغال لمواجهة تونجيت السنغالي غدا الثلاثاء فى الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وشهدت الساعات الماضية أزمة فى وصول بعثة الزمالك إلى السنغال، بسبب تصاريح دخول الأراضي الموريتانية لوجود مشكلة فى الطيران، قبل إنهاء الأزمة لتصل البعثة البيضاء بعد قرابة 24 ساعة مغادرة القاهرة إلى الأراضي السنغالية.

واستقر مسئولو الزمالك على المطالبة بالحصول على تعويض مالى مناسب بعد واقعة تأخر وصول بعثة الفريق إلى السنغال بسبب عدم حصول الشركة الناقلة للبعثة على تصريح المرور في المجال الجوي لدولة موريتانيا.

من جهته، رفض “كاف” طلب نادي الزمالك بتأجيل مباراة تونجيت السنغالي بالجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا والمقرر لها الثلاثاء، واستند الاتحاد الأفريقي في رفضه على وصول بعثة الزمالك للسنغال، قبل المباراة بأكثر من 24 ساعة، ما اعتبره لا يندرج تحت بند الظرف الطارئ.

وتنوي اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، البدء في اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الشركة الناقلة للبعثة البيضاء إلى السنغال فور العودة للقاهرة، وخوض مباراة تونجيت السنغالي غدا.

والجدير بالذكر أن يختتم فريق الزمالك تدريباته اليوم استعدادا للقاء تونجيت غدا، أملا في تحقيق الفوز وحصد أول ثلاث نقاط بدور المجموعات بعد التعادل في الجولة الأولى مع مولودية الجزائر سلبيا بإستاد القاهرة الدولي.