مسلسلات رمضان 2021.. تفاصيل مسلسل هجمة مرتدة من ملفات المخابرات المصرية لـ أحمد عز وهند صبري

من أبرز مسلسلات رمضان 2021، مسلسل هجمة مرتدة لـ أحمد عز وهند صبري والذى يترقبه الجماهير ويتساءلون عن تفاصيله ضمن سباق مسلسلات رمضان 2021 الذي ينتظرها الجميع بشغف.

مسلسل هجمة مرتدة

يصور النجم أحمد عز مشاهده الأخيرة من مسلسله الجديد هجمة مرتدة بالعين السخنة بديكور مركب، ومن المقرر بعد الانتهاء من التصوير بشكل نهائى أن يدخل العمل غرف المونتاج والمكساج لتسليم الحلقات للجهة المنتجة.

بوستر مسلسل هجمة مرتدة

طرح المنتج تامر مرسي البوستر الرسمي لمسلسل “هجمة مرتدة”، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير “انستجرام”.

وعلق تامر مرسي على البوستر قائلا: “رمضان 2021 إن شاء الله، من ملفات المخابرات العامة المصرية، في ناس بتخاف من الاسم لوحده”.

قصة مسلسل هجمة مرتدة

أحداث المسلسل المأخوذة من الملفات الحديثة للمخابرات المصرية، تدور حول شاب مصري يعمل في الخارج ويحاول التواصل مع جهاز المخابرات بعد محاولة تجنيده من قبل استخبارات دولة أجنبية، ويبدأ بعد ذلك التدريب على يد مسؤولين المخابرات المصرية اللذان يقوم بدورهما نضال الشافعي وهشام سليم، ليتمكن من خداع الجهات المعادية.

أبطال مسلسل هجمة مرتدة

مسلسل هجمة مرتدة بطولة أحمد عز، هند صبري، هشام سليم، صلاح عبدالله، ماجدة زكي، أحمد فؤاد سليم، نضال الشافعي، محمود البزاوي، محمد جمعة، هاجر الشرنوبي، محمد عادل، أمير صلاح، خالد أنور، مايان السيد، المسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب، من إنتاج سينرجي.