بينهم ظافر العابدين وياسمين صبري.. 10 فنانين لا يشاركون في مسلسلات رمضان 2021

يتابع الجميع بترقب جميع مسلسلات رمضان 2021 والمشاركون بها ولكن ظهر تغيب 10 فنانين اعتاد الجمهور على متابعتهم في شهر رمضان الكريم ولم يشاركون في أي عمل هذا العام نرصدهم فيما يلي:

1- آسر ياسين

رغم نجاحه العام الماضي بمسلسل بـ100 وش مع الفنانة نيللي كريم، حيث قدم شخصية النصاب “عمر” يغيب هذا العام عن المشاركة الفنية.

2- ياسمين صبري

بعد تقديمها العام الماضي مسلسل “فرصة تانية” صرحت قبل أشهر أنها تقرأ العديد من السيناريوهات للاختيار من بينها لعمل جديد، ثم يمر الوقت دون أن تعلن عن خوضها تجربة فنية جديدة منذ زواجها من رجل الأعمال أبوهشيمة.

3- مي عز الدين

مع نجاح آخر أعمالها “خيط حرير” الذي عرض مؤخرا، بعد خروجه من السباق الرمضاني لعام 2020، تغيب الفنانة مي عز الدين، عن المشاركة في الموسم الدرامي المقبل.

4- عادل إمام

يعد “فلانتينو” تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام أخر مسلسلاته، يغيب الزعيم عادل إمام عن المشاركة في الموسم الرمضاني المقبل، وبعد أن اعتاد الجمهور مشاركته في مواسم سابقة بأعماله الرمضانية.

5- ليلى علوي

تغيب عن المشاركة في دراما رمضان، حيث تشارك في إحدى حكايات مسلسل زي القمر والتي تدور في 5 حلقات، وتحمل اسم “ست الهوانم”.

6- إيمي سمير غانم

تغيب الفنانة إيمي سمير غانم بعد مشاركات رمضانية لها مثل «عزمي وأشجان» و«سوبر ميرو».

7- حسن الرداد

لم يشارك في مسلسلات رمضان 2021 وكان أخر ما شارك فيه مجموعة من الأعمال الرمضانية منها «شاهد عيان» و«حق ميت» و«الزوجة 18» و«عزمي وأشجان».

8- ظافر العابدين

انشغل بتصوير الجزء الثاني من مسلسل «عروس بيروت» لذا لم يشارك في أي عمل في الدراما المصرية رمضان 2021.

9- إلهام شاهين

تغيب للعام الخامس على التوالي عن المشاركة في دراما رمضان، منذ آخر مشاركة لها في الجزء السادس من مسلسل “ليالي الحلمية”.

10- أحمد فهمي

يغيب عن المشاركة في الموسم المقبل، خاصة أنه أجل تنفيذ مسلسله الجديد “الكابيتانو” في عام 2022، بعد أن كان مقررا تصويره وعرضه في 2021.