رئيس مدينة الغردقة: جاري فتح طريق غارب القاهرة بعد غلقه بسبب الأمطار

كشف رئيس مدينة الغردقة، اللواء عاطف وجدي، أنه جاري إنهاء عملية إصلاح طريق الغردقة غارب التي سببتها الأمطار والسيول، مؤكدًا أنه جاري إعادة افتتاحه مرة أخرى فى أسرع وقت ممكن.

وكانت مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر، قد تعرضت لسيول وأمطار شديدة تسببت في نحر على جانبى الطريق وتوقف الحركة المرورية تمامًا، فيما شهدت المنطقة انحراف سياراتى نقل، وأتوبيسات يقلان عددًا من المواطنين المصريين عن الطريق، دون إصابات.

وأعلن محافظ البحر الأحمر ، أنه تم توفير أتوبيسات لنقل المواطنين العالقين بطريق غارب الغردقة وتوصيلهم إلى منازلهم أو وجهتهم على نفقة المحافظة.

خريطة سقوط الأمطار اليوم

وأما عن خريطة سقوط الأمطار اليوم، تتعرض البلاد لسقوط أمطار خفيفة لمتوسطة إلى رعدية أحيانًا على بعض المناطق من وسط وجنوب سيناء وسلاسل جمال البحر الأحمر.

فيما تتعرض البلاد لفرص أمطار خفيفة وأمطار خفيفة لمتوسطة إلى رعدية من القاهرة ومحافظات الوجه البحرى، وأمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من السواحل الشمالية الغربية (السلوم – مطروح – الإسكندرية).

كما يتوقع خبراء هيئة الارصاد الجوية، أن تشهد سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من شمال ووسط الصعيد (الفيوم – أسيوط – المنيا).