5 طرق طبيعية لعلاج تعرق اليدين

بدأ ارتفاع درجات الحرارة، مما ينذر بعودة تعرق اليدين التي يعاني منها الكثيرين، لذا نقدم طرق وعلاجات طبيعية يمكن تحضيرها من المنزل لعلاح تعرق اليدين.

بودرة التلك

يساعد في الحفاظ على بشرتك جافة، فقط قم برش القليل من المسحوق على راحة يدك وقدميك، ستلاحظ تحسنًا في غضون دقائق قليلة، حاولي استخدام بودرة التلك غير المعطرة لأنها أفضل وآمنة وطبيعية أكثر.

أكياس الشاي

تحتوي على خصائص مضادة للعرق تساعد في التخلص من تعرق اليدين، عليك فقط ترطيب أكياس الشاي الأسود لهذا الغرض والاحتفاظ بها في يديك المتعرقة لمدة 5-10 دقائق يوميًا، يمكنك أيضًا استخدامه لشطف أو مسح يديك وقدميك المتعرقة لعلاج التعرق.

ماء الورد

يساعد في التخلص من تعرق اليدين، يجب أن تحاول استخدام ماء الورد النقي من السوق أو صنع ماء الورد الخاص بك عن طريق غلي بتلات الورد في الماء وتصفيتها.

ليمون

استخدم قشور الليمون والبرتقال لتجفيف المنطقة المصابة، بعد أن تصبح قاسية وهشة، انثر بعض المسحوق عليها، امزج عصير الليمون بالملح وافركه على يديك اشطفيه بعد أن يجف.

صودا الخبز

علاج سريع وبأسعار معقولة لطريقة غير مكلفة لتقليل تعرق اليدين، تحتوي كل أسرة تقريبًا على علبة بها صودا الخبز في مطبخها أو حمامها، إن فعالية صودا الخبز في تنظيف الأسنان وتبييضها معروفة تمامًا، ولكن قد لا يدرك المرء أن صودا الخبز تعمل كمضاد للعرق ومزيل للعرق أيضًا.