تعرف على الحالة الصحية لسائق النقل في حادث طريق الجلالة

أكدت مصادر أمنية وطبية أن فريد على السيد «45 سنة» من محافظة الإسماعيلية، سائق السيارة النقل «التريلا» في حادث طريق الجلالة «سطحية»، ونفت ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر بوفاته في الحادث الذي وقع صباح أمس وأسفر عن مصرع فتاة كانت تقود سيارتها عكس الاتجاه بطريق الجلالة بمنطقة السويس.

وأضاف السائق في التحقيقات أنه كان يقود سيارته النقل على طريق الجلالة في اتجاهه الطبيعي المخطط له وأنه تفاجأ بسيارة أخرى تقودها فتاة مسرعة تسير عكس الاتجاه اصطدمت به، مؤكدا بانه تم نقله إلى مستشفى السويس بسبب إصابته بكسور متفرقة في جسده لتلقي العلاج.

​كانت خلال الساعات الماضية تصدر خبر السائق التريلا على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر بعد تداول مقطع فيديو حادث فتاة طريق الجلال رغم تأكيدات البعض بأنه مازال على قيد الحياة.

وكشفت التحقيقات بأن المجني عليها تدعى إيمان نايل 23 سنة وأثناء عودتها من الجونة في البحر الأحمر في طريقها إلى القاهرة ضلت الطريق، فلجأت إلى السير الاتجاه المعاك، فاصطدمت بسيارة نقل مما أسفر عن مصرعها واشتعال النيران في سيارتها وتفحم جثتها بالكامل.

النيابة العامة استمعت إلى أقوال أسرة الفتاة المتوفاة، وقالت إن ابنتهما كانت تقضي إجازتها في البحر الأحمر، وأثناء عودتها من الجونة ضلت الطريق فاصطدمت في سيارة أخرى، وأكدت التحريات على عدم وجد شبهة جنائية وراء الواقعة، وانتدبت النيابة العامة مهندس فني لمعاينة السيارتين، للتأكيد على سبب الحادث.

وخلال الساعات الماضية تداول مواقع التواصل الاجتماعي صور عدة صور وفيديوهات خاصة لسيارة ملاكي التي كانت تقودها بسرعة كبيرة في الاتجاه المعاكس مشتعلة على طريق الجلالة.

وأوضح الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي تفاصيل الواقعة أن مواطنًا كان يسير على الطريق الآخر قام بتوثيق الواقعة وتصويرها، ليظهر في لحظة وقوع الحادث التصادم واحتراق السيارة الملاكي وانقلاب السيارة «التريلا».