مسلسلات رمضان 2021 على قناة الحياة

 ننشر أبرز مسلسلات رمضان 2021 على قناة الحياة حيث يواصل الكثير من متابعى قناة الحياة مسلسلات بحثهم عن  ماتعرضه خلال السباق الرمضاني

تردد قناة الحياة

القمر الصناعي: النايل سات.

التردد:11785.

معدل الترميز: 27500.

معامل التصحيح: 5/6.

الاستقطاب: عمودي/ رأسي.

مسلسلات رمضان 2021 على قناة الحياة

مسلسل القاهرة كابول

تعرض قناة الحياة مسلسل القاهرة كابول في رمضان 2021 وهو مكون من ثلاث قصص مثيرة، حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية على تردد قنوات الحياة 2021، خاصة مصر بالفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء في قناة الحياة على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة.

مسلسل النمر

مسلسل النمر للنجم محمد إمام يعرض أيضًا على قناة الحياة وهو من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وإنتاج سينرجى، وتشارك في بطولته هنا الزاهد ونرمين الفقى ومحمد رياض وخالد أنور، بيومى فؤاد،  وولاء الشريف.

مسلسل كل ما نفترق

وتقدم تردد قنوات الحياة 2021 مسلسل كل ما نفترق بطولة ريهام حجاج وتدور أحداثه في إطار تشويقي عن توأم، أحداهما تعمل على موازنة الأمور بكل حكمة وعقل والثانية مختلفة عنها، حيث إنها مندفعة ومتمردة، وتتوالى الأحداث بالكثير من المفارقات.

مسلسل ضل راجل

مسلسل ضل راجل في قناة الحياة مسلسلات بموسم رمضان 2021 وهو من بطولة ياسر جلال ونور وتأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح، ويشارك في البطولة نرمين الفقى، محمود عبد المغنى، رنا رئيس، وأحمد حلاوة، وأميرة العايدى، وإنعام سالوسة.