كيف يحصل الموظف على خروف أضحية بالتقسيط على 6 أشهر؟.. الشروط

تطرح الشركة القابضة للصناعات الغذائية، الخراف الحية بالتقسيط لمدة 6 أشهر، للعاملين بالجهات التابعة للوزارات، وشركات قطاع الأعمال العام وفقا لعدد من الضوابط الآتية.

ضوابط بيع الخراف الحية بالتقسيط لمدة 6 أشهر

1-إرسال الشركات التابعة للشركة القابضة بيان بالأسعار للجهات المذكورة.

2- قيام الجهات بإرسال بيان بالأسماء والكميات المطلوبة للموظفين التابعين لها، “سعر الكيلو قائم 65 جنيها” .

3- يتسلم الموظف استمارة يتعهد فيها بخصم المبالغ المطلوب منه شهريا، وختمها بخاتم الجهة التي يتبعها واعتمادها وتوقيع المسئول بالشركة.

4- تعهد من الجهة بإرسال شيك بقيمه القسط المحصل شهرياً من الموظفين التابعين لها إلى الشركات التابعة “المجمعات الاستهلاكية”.

كما جاء بالتقرير الوارد من الشركة القابضة للصناعات الغذائية إلى الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، بيان بالإجراءات التي سوف تتبع لنظام الكوبونات التي تم طرحها أمس، خلال المؤتمر الصحفي لمعالي الوزير للإعلان عن استعدادات العيد، أولها هي أن يكون الكوبونات توفرت في أفرع شركات توزيع السلع التابعة للقابضة للصناعات الغذائية (شركتي الجملة والمجمعات الاستهلاكية) والشركات التابعة لها بفئاتها المختلفة” 20 و 50 و 100 جنيه “.

وأشار البيان، إلى أن تلك الكوبونات تمكن المقتدرين من توفير احتياجات المواطنين من السلع، من خلال شرائها وتوزيعها عليهم لصرفها من المجمعات الاستهلاكية، وأكدت القابضة للصناعات الغذائية أن تلك الكوبونات قد أعدت بمواصفات خاصة لا يمكن تزويرها.