موعد ومكان جنازة حسب الله الكفراوي وزير الإسكان الأسبق

موعد ومكان جنازة حسب الله الكفراوي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الأسبق، والتي من المقرر أن يتم تشييع جثمانه غدًا الجمعة 6 أغسطس عقب صلاة الجمعة.

موعد ومكان جنازة حسب الله الكفراوي  

وستقام صلاة جنازة حسب الله الكفراوي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الأسبق، بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.

ونشر ابن حسب الله الكفراوي، عبر حسابه “فيس بوك” “إنا لله وإنا إليه راجعون.. صلاة الجنازة بإذن الله تعالى فى مسجد المشير غدًا بعد صلاة الجمعة”

مجلس الوزراء ينعي حسب الله الكفراوي

بمزيد من الحزن والأسى، ينعي مجلس الوزراء، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، المهندس حسب الله الكفراوي، وزير التعمير والإسكان الأسبق، ونقيب المهندسين الأسبق، والذي وافته المنية اليوم.

ويؤكد مجلس الوزراء أننا فقدنا اليوم واحدا من أعلام ورموز الهندسة المدنية في مصر، والذي كان يُعد قامة كبيرة في قطاع البناء والعمران، قدم للوطن خدمات جليلة أثناء توليه المسئولية في مواقع العمل المختلفة، واستحق بجدارة لقب “شيخ المهندسين المصريين”.

ويتوجه مجلس الوزراء لأسرة الفقيد الراحل بأخلص التعازي القلبية، داعين الله أن يتغمّده بواسع مغفرته ورحمته، وأن يُلهم ذويه الصبر والسلوان، كما يتوجه المجلس لنقابة المهندسين بخالص التعازي والمواساة، حيث كان الراحل الكريم دوما داعما لها وكرّس حياته لخدمة قضاياها

وكان قد شغل حسب الله الكفراوي، منصب وزير الإسكان والتعمير والمجتمعات الجديدة، لمدة 16 عامًا أي بداية من سبتمبر 1977 حتى أكتوبر 1993، كما تم تعيينه محافظا لدمياط في نوفمبر عام 1976، ورئيسا لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة عام 1980.

وفي عام 1991 تم انتخاب حسب الله الكفراوي، نقيبًا للمهندسين.

ولد حسب الله الكفراوي، في 22 نوفمبر 1930م، في محافظة دمياط، بقرية كفر سليمان، بمركز كفر سعد، وتوفى اليوم الخميس الموافق 5 أغسطس 2021، عن عمر يناهز 91 عامًا، وستكون الجنازة غدًا الجمعة بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع.