نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الثانوية العامة 2021 ، قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني حسم الجدل السائد بشأنها حيث قررت رسميا عقد مؤتمرا صحفيا لـ اعلان نتيجة الثانوية وذلك يوم الثلاثاء الموافق ١٧ اغسطس في تمام الساعة الواحدة ظهرا.

نتيجة الثانوية العامة 2021

وقالت وزارة التربية والتعليم  سيتم خلال هذا المؤتمر الصحفي إعلان نتيجة الثانوية بكافة تفاصيلها ، وكذلك اسماء اوائل الثانوية العامة 2021.

يتواجد في مؤتمر اعلان النتيجة ، الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، والدكتور خالد عبد الغفار التعليم العالي والبحث العلمي لتقديم كل التفاصيل والمؤشرات الأولية لـ تنسيق الجامعات2021.

ومن المقرر أن يتم بث مؤتمر اعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 ، عبر التلفزيون المصري والبث المباشر علي صفحة الوزارة واليوتيوب.

وبالتزامن مع استعدادات إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 ، كان قد حرص الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، على حسم الجدل ونفي شائعات نتيجة الثانوية العامة 2021 ، لوقف حالة التوتر والبلبلة التي تنتشر بين الحين والآخر على السوشيال ميديا.

قال وزير التربية والتعليم أن كل ما يقال عن تطبيق ما يسمى بـ العتبة الآمنة ودرجات الرأفة لتحسين نتيجة الثانوية العامة 2021 قبل إعلانها للرأي العام ، هي أخبار لا أساس لها من الصحة ، ولا نعلم من يروجها.

وأضاف وزير التربية والتعليم : الأعجب أنه لا يوجد شيء اسمه “العتبة الآمنة” أصلا ، فهي من خيال مؤلف هذه النظرية.

أكد وزير التربية والتعليم ، أن تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2021 يتم إلكترونيا، في مكان مركزي “ولا يوجد تصحيح في كنترولات” مثل الأعوام الماضية.

استعلام نتيجة الثانوية العامة

  • تسجيل الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم
  • أضف رقم الجلوس.
  • حدد المحافظة.
  • الضغط على استعلام.