أب يشعل النار في زوجته وبناته ببني سويف

لفظت فاطمة أحمد محمد فتاة بالغة من العمر 19 عاما، مقيمة بالجزيرة المرتفعة بمدينة بني سويف، أنفاسها الأخيرة، بمستشفى بني سويف التخصصي، متأثرة بحروق في جسدها من الدرجات الثالثة بنسبة 70%، حيث سكب والدها البنزين عليها برفقة والدتها وشقيقتها الصغرى، وأضرم فيهم النيران بسبب خلاف على بيع الشقة.

وكان اللواء طارق مشهور مدير أمن بني سويف، قد تلقى إخطارًا من شرطة النجدة اليوم السبت، يفيد بوصول حالة طوارئ لمستشفى بني سويف التخصصي، لآمال قرني سعيد، 46 عاما، مصابة بحروق في الوجه والذراعين والساقين، وفاطمة أحمد محمد، 19 عاما، مصابة بحروق متعددة من الدرجات الثلاثه بالجسم، وأسماء أحمد محمد، 16 عاما، مصابة بحروق متعددة في الجسم.

وتبين من التحريات الأولية التي قام بها الرائد محمود فؤاد رئيس مباحث قسم شرطة بندر بني سويف، أن الزوج أحمد محمد حسن، 51 عاما، عاطل، أشعل النيران بزوجته وأولاده، باستخدام مواد ملتهبة “بنزين” أدت لحرقهم اليوم السبت، ما أدى لحروق بأيده، وذلك لخلافات على بيع الشقة التي يسكنون بها.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التي أمرت بالتصريح بدفن جثة الفتاة بعد توقيع الكشف الطبي عليها بمعرفة الطبيب الشرعي؛ لمعرفة أسباب الوفاة وتحريات المباحث حول الحادث والتحفظ على الأب الجاني، بينما أمرت بانتقال فريق من نيابة بني سويف إلى المستشفى لسماع أقوال المصابين حول الحادث.