بالرغم من تلقيها لقاح كورونا.. صيدلانية مصرية تكشف تفاصيل إصابتها بالفيروس للمرة الخامسة

تفاجأت الصيدلانية الشابة حنان لطفي، والتي تقيم بمدينة المنصورة، بإصابتها للمرة الخامسة بفيروس كورونا اللعين منذ بداية الفيروس اللعين وحتى الآن، بالرغم من تلقيها لقاح كورونا.

صرحت  الصيدلانية حنان لطفي، أنه أُصيبت بفيروس كورونا للمرة الخامسة بالرغم من تلقيها لقاح كورونا، مؤكدة أن اللقاح خفف الأعراض وذك في نسبة الأكسجين فهي جيدة وآلام الجسم باتت أقل صعوبة عما كانت سابقاً لكن مازالت تعاني من سعال جاف.

وأضاف “لطفي” في تصريحات صحفية، أن إصابتها الحالية بفيروس كورونا هي الخامسة، مؤكدة أنها تفاجأت عندما شعرف بنفس أعراض كورونا كالسعال الجاف وتكسير في الجسم وعند إجراء الفحوصات تبين إصابتها بكورنا.

وأكدت “لطفي” أنها أُُصيبت بكورونا هذا العام مرتان الأولى في أبريل الماضي والثانية سبتمبر الجاري، و3 مرات بالعام الماضي وهي أبريل 2020 وكانت هي أول مرة ثم ظهرت مرة أخرى في سبتمبر 2020 وفي نفس العام اكتشفت اعراضها في نوفمبر الماضي.

وتابعت: بحكم طبيعة عملي فأنا معرضة للإصابة بكورونا، مستطردة: “إصابتي بكورونا في المرة الثالثة بنوفمبر الماضي، تبين وجود جلطات بالرئة وفضلت محتجزة بالمستشفى حتى تعافت وعاودت حياتها  وخمنت ان بكدا مش هصاب تاني وعندى مناعة عالية إلا أني فوجئت بإصابتي للمرة الرابعة في أبريل الماضي ثم سبتمبر الحالي”.