مواعيد توريد وجبات التغذية المدرسية للمديريات التعليمية بالمحافظات

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، مواعيد توريد وجبات التغذية المدرسية للمديريات التعليمية، موضحة أنه يتم التوريد التجريبي لمدة أسبوعين ثم يتم التوريد لباقي المحافظات.

ولفتت الوزارة إلى أن محافظات الفيوم والإسكندرية وبني سويف وكفر الشيخ يتم التوريد وجبات التغذية المدرسية من 1 نوفمبر المقبل، ومحافظات البحيرة والقاهرة والجيزة وأسيوط والأقصر وقنا يبدأ التوريد من 15 نوفمبر.

وأشارت إلى أن محافظات الدقهلية والإسماعيلية ودمياط وشمال سيناء والبحر الأحمر وجنوب سيناء ومطروح والقليوبية وأسوان وسوهاج يبدأ التوريد من 15 نوفمبر المقبل.

ووجهت وزارة التربية والتعليم المديريات التعليمية بالمحافظات بإخطار الإدارات التعليمية للتنبيه على مديري المدارس باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية، بأماكن استلام وتوزيع الوجبات، وعلى مندوبي جهة التوريد (وجود الشهادة الصحية – ارتداء الكمامة – قفاز اليد)، وذلك عند تسليمهم الوجبات للمدارس المستفيدة من الوجبات.

وتقوم لجان التغذية بالمدارس باتخاذ الإجراءات الوقائية من الشهادة الصحية وارتداء الكمامة والقفاز، والمحافظة على سلامة الأصناف المستلمة لحين توزيعها على التلاميذ، والتأكد من نظافة وسيلة نقل الوجات من جهة التوريد للمدارس المستفيدة.