عمر كمال يصدر شرائط قراّن وحلمي بكر يعلق: “هيتحجب ولا اية؟”

حالة واسعة من الجدل أثارها مطرب المهرجانات عمر كمال بعدما أعلن عن استعداده لتسجيل القرآن الكريم بصوت مقرئين جدد من خلال شركته الغنائية التي أسسها قبل أشهر.

وأضاف عمر كمال أن شركته ستستعين بمقرئين جدد لتسجيل القرآن الكريم ولن يقتصر الأمر على تسجيل الأغاني فحسب لافتا إلى أنه سيبدأ في تنفيذ فكرته قريبا.

من جانبه رد الشيخ محمد حشاد نقيب القراء وشيخ عموم المقارئ المصرية على هذا الأمر مؤكدا أحقية شركة عمر كمال في إنتاج شرائط القرآن الكريم، ولكن مع وجوب حصوله على تصريح من نقابة القراء، مشيرا إلى ضرورة أخذ موافقة من نقابة القراء حيث يتم إرسال لجنة حتى تراقب التسجيل داخل الاستوديو، للتأكد من أن القراءة تُتلى بشكل سليم، وفقا لما صرح به لموقع صحيفة الوطن.

وعلق حلمي بكر على هذا الأمر وشن هجوما حادا على عمر كمال وقال “مش لاقيين حاجة يعملوها، عارفين الحاجة لما تيجي تفرفر بتعمل اللي هما بيعملوه دلوقت ده”، وفقا لما صرح به لموقع صحيفة الوطن.

وعبر الموسيقار حلمي بكر عن استيائه من تصريحات عمر كمال، بخصوص إنتاجه شرائط قرآن بأصوات مقرئين جدد، متسائلاً: “يعني إيه عايز ينتج القرآن الكريم.. هيتحجب ولا ايه؟، مشيراً إلى أنه متعجب من هذه التصريحات.

ومؤخرا، نشر مطرب المهرجانات عمر كمال صورة له وهو يؤدي مناسك العمرة عبر حسابه على Instagram.

من ناحية أخرى، طرح عمر كمال كليب جديد مع عبد الباسط حمودة بعنوان “ضيعنا” عبر YouTube.

“ضيعنا” من كلمات عمرو قطب ومصطفي الجن وإسلام المصري، ألحان عمرو قطب وإسلام المصري، توزيع إسلام شيبسي، ومدير تصوير أحمد حسين، وإخراج كامبا.