“تحرش وهتك عرض”.. تفاصيل جديدة عن اعتداءات رجل الأعمال محمد الأمين على الفتيات الأيتام

تمكن قوات الشرطة من إلقاء القبض على رجل الأعمال الشهير محمد الأمين مساء أمس حيث تباشر نيابة القاهرة الجديدة، التحقيقات معه لوجود مخالفات مالية واخلاقية بدار الايتام الذي يمتلكه ببني سويف.

تفاصيل قضية محمد الأمين

بدأت الواقعة بقيام رجل الأعمال محمد الامين بتأسيس عدد ٢ حضانة ودار رعاية للفتيات الأيتام من سن ٢ الى ١٨ عام حيث بدء منذ فترة بعض الشائعات عن قيام (عمو/ محمد الامين ) كما يطلق عليه الاطفال الايتام بقيامة بالتحرش بهم وهتك عرضهم الا انه فى الآونة الاخيرة ترددت الانباء عن وجود حالات متعددة للتبول والتبرز اللا ارادى للعديد من الفتيات فى اعمار مختلفة حتى وصل الامر لبلاغات للمجلس القومى للطفولة والامومة وكذا وزارة التضامن الاجتماعى خاصة من فتيات فوق ١٦ سنه بقيام المذكور بالتحرش بهم واجبارة لهن على ممارسة الفحشاء معه وتعرضهن للايذاء الجنسى والبدنى لقيامه بالتعدى عليهم بالضرب اثناء ممارسة الجنس وانه يمارس الجنس السادي.

وبعمل التحريات والاستعانة بعدد من العاملات المتخصصات لفحص البنات الأطفال بالدار تبين أن الفتيات من سن ٤ اعوام الى ١٢ عام تعانى من الاعتداء الجنسى عليهن من الأمام والدبر كما يعانى من تبول وتبرز لا ارادى وقاموا بالافصاح عن روايات تقشعر لها الأبدان من كيفية الاعتداء عليهن جنسيا وبطرق عنيفة وضربهم (بالجلدة) اثناء ذلك.

وأسفرت التحريات عن كيفية القيام بعمل مسابقات رقص لهم ثم الاعتداء الجنسى عليهم عقب اعطائهم هدايا للفائزين واصطحاب بعضهن لمناطق الساحل الشمالى ومطالبة بعضهن بعمل أفعال جنسية شاذة أمامه.

محمد الأمين

هو مؤسس ومالك “مجموعة سي بي سي”، ومالك كلاً من “شبكة قنوات مودرن”، ووكالة الأخبار العربية “AUA”، وشريك في “شركة عامر جروب”.

كان شريكاً في كل من “قناة النهار”، و”قناة النهار دراما”، كما شغل عضوية مجلس إدارة “شركة عامر جروب” ممثلاً عن “شركة سول القابضة المحدودة”.