إصابة 15 شخصًا في حادث تصادم ميكروباص وسيارة ربع نقل بالفيوم

أصابة 15 شخصًا بإصابات متفرقة، في حادث تصادم بين سيارتين، إحداهما ميكروباص والأخرى ربع نقل على طريق أسيوط الصحراوي، أمام مدخل العياط، بسبب السرعة الزائدة، وانقلبت السيارة الميكروباص من شدة التصادم.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطاراً من العميد محمد تعليب مأمور مركز شرطة طامية، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة، بتلقيهم بلاغاً بوقوع حادث تصادم مروع بين سيارتين ميكروباص وربع نقل على طريق أسيوط الصحراوي الغربي بنطاق المركز بسبب السرعة الزائدة.

وعلى الفور انتقل ضباط مركز شرطة طامية برئاسة المقدم محمد عبد الحكم رئيس المباحث إلى مكان الحادث، وتبين إصابة 15شخصًا 14 منهم كانوا يستقلون الميكروباص، والآخر كان يقود السيارة الربع نقل، بإصابات متنوعة إثر الحادث.

وعلى الفور، إنتقلت 6 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لتقديم الرعاية الطبية اللازمة وتم إزالة آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية أمام المارة على الطريق، كما تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث وظروفه وملابساته، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.