أخبار مفرحة .. عفو رئاسي من رئيس الجمهورية عن مجموعة من الشباب المحبوسين قبل إفطار الأسرة المصرية

كشفت مصادر خاصة لـ “سبق الإخبارية” عن أخبار مفرحة وهو صدور عفو رئاسي من رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي عن مجموعة من الشباب المحبوسين قبل إفطار الأسرة المصرية.

كما نشر النائب محمد عبدالعزيز وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك و تويتر، بعض التصريحات حول الأول، قائلاً: “أخبار مفرحة .عفو رئاسي من السيسي عن مجموعة من الشباب المحبوسين”.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، عقد في وقت سابق من اليوم الخميس، لقاءًا موسعًا، مع مجموعة من الصحفيين والاعلاميين، وذلك بعد جولة التفقدية لمنطقة توشكى فجر اليوم.

وصرح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، أن اللقاء شهد حواراً مفتوحاً استمع فيه الرئيس الي الاستفسارات والشواغل بشأن أهم القضايا الداخلية والخارجية، التي تهم الرأى العام في اطار عدة محاور رئيسية في مقدمتها التداعيات الاقتصادية للأزمة الروسية الاوكرانية على مصر، وانعكاساتها على زيادة الاسعار، واستراتيجية الدولة للتعامل مع تلك التداعيات، فضلاً عن التحديات الداخلية الاخري مثل جهود مكافحة الارهاب والفكر المتطرف والحفاظ على الهوية الوطنية وكيفية التناول الاعلامى والدرامي فى هذا الاطار.