“التوعية الأسرية” يواصل فعالياته بشمال سيناء لليوم السادس على التوالي

واصل أعضاء مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية ندواتهم ولقاءاتهم بأهالي محافظة شمال سيناء في إطار برنامج التوعية الأسرية والمجتمعية، الذي ينظمه المركز تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور/ أحمد الطيب – شيخ الأزهر الشريف، والذي سينهى أعماله في المحافظة غدًا الجمعة إن شاء الله تعالى.

وقد التقى أعضاء مركز الفتوى اليوم بشباب مدينة العريش، حيث عُقدت ندوة بمركز شباب 6 أكتوبر، تحدَّث فيها المحاضرون عن دور الشَّباب في حماية الأوطان، وأهمية هذا الدور في تقدم الأمة ورقيها.

كما عقدت ندوة بجمعية النُّسور تناولت أسس بناء الأسرة، وحمايتها من التَّفكك، وذكروا أمثلة من سيرة سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم في معاملة زوجاته وأهله.

وفي نهاية الندوات فتح علماء الأزهر الشريف باب المناقشة مع الحضور الكريم، الذين طرحوا العديد من الأسئلة والاستفسارات حول أمور دينية ومجتمعية.

وجدير بالذكر أن البرنامج بدأ لقاءاته وجولاته في المحافظة مطلع الأسبوع الجاري، بلقاءات بنَّاءة بين محافظ شمال سيناء معالي الأستاذ الدكتور/ محمد عبد الفضيل شوشة، والسيد الأستاذ الدكتور/ سعيد لافي – رئيس جماعة العريش، وبين الدكتور/ أسامة هاشم الحديدي – المدير التنفيذي لمركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية، والدكتور/ رضا محمود محمد السعيد – رئيس قسم البحوث والتدريب بالمركز، والوفد المرافق لهما من مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية.