إعانات عاجلة لأسر ضحايا أتوبيس الموت بأسيوط

قدم حازم عمر، نائب محافظ قنا، صباح اليوم السبت، واجب العزاء إلى أسر ضحايا حادث تصادم أتوبيس ركاب وسيارة نقل، على طريق «أسيوط – البحر الأحمر»، عند منطقة «الكيلو 103»، رافقه حسين الباز، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وأعرب نائب محافظ قنا ومرافقوه عن خالص مواساتهم لأهالي وأسر الضحايا، داعياً الله عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، وأن يلهم عائلاتهم وذويهم الصبر والسلوان، متمنياً الشفاء العاجل لمصابي الحادث الأليم.

ومن جانبه، أكد وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بمحافظة قنا، أنه تنفيذاً لتعليمات اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، تم صرف إعانة عاجلة لضحايا ومصابي الحادث الأليم من أبناء المحافظة، وتقديم كافة أوجه الدعم والمساعدة لهم لتجاوز تلك الازمة.

وكان حادث تصادم وقع بين أتوبيس رقم «275 أ ي ج» وسيارة نقل رقم «3851 ي م ج»، تابعة لشركة «الإيمان» للتجارة والنقل، مساء يوم الأربعاء الماضي، على الطريق الصحراوي الشرقي، بين أسوط والبحر الأحمر.

وتسبب الحادث في اشتعال النار بالأتوبيس، مما أدى إلى تفحم جثامين عدد من الركاب، وأعلنت وزارة الصحة والسكان، في بيان رسمي، ارتفاع عدد ضحايا الحادث إلى 20 حالة، وتم التحفظ على الجثث بمشرحة مستشفى أسيوط الجديدة، بينما تم نقل باقي الجثث إلى مشرحة مستشفى الإيمان العام.